تسويق مشاريع الاخرين
+4
medo
mahero
أحمد
khalid01
8 posters
Halaman 1 dari 1
تسويق مشاريع الاخرين
بالنسبة للعديد من اصحاب الاعمال التجارية والتسويق لزميل المشاريع هي المهمة الاولى. ويتمثل التحدي ، وأصحاب المشاريع الوقت خانقه مولتيتاسكيرس وهم ايضا نسبيا المخاطرة -- جعلها صعبة الوصول الى الجمهور واقناع. الصوت مألوف؟ اذا كان اصحاب المشاريع زميل لكم الخبز والزبده ، يا التسويق يجب تلبية الاحتياجات الفريده والمتطلبات حثهم على اتخاذ اجراءات. وهنا رأس سبعة اشياء نريد من رجال الاعمال والمسوقين ونصائح هامة حول كيفية تسويق لكم البرنامج يمكن انجازها :
1. زيادة المبيعات : معظم اصحاب المؤسسات اقول هدفهم الأول هو زيادة المبيعات. هل شراء المنتج او الخدمة يساعد في خلق فرص تحقيق هذا الهدف؟ اذا كان الجواب نعم ، ان يضع مصلحة الجبهة والوسط بجعله احد اهم الرسائل التسويقية. عندما تساعد عميلك ينمو فانك اصبحت جزءا لا غنى عنه لنجاحها.
2. امنه خيارات : صاحب المنشاه الذي يتطلب أخذ المخاطر المحسوبه من شراء مخزون او الحصول على مكاتب توظيف العمال. ولكن عندما يصل الأمر الى خارج شراء منتجات وخدمات رجال الاعمال فريق تميل الى الحذر. تبين ان شراء هو إختيار آمن من خلال توفير محتوى الحملة. وينبغي ان يتضمن ملاحظات المتعاملين ، في العمق المعلومات عن المنتجات واستعراضات عند الاقتضاء اثبات انتماء مع الجمعيات الوطنية ، والصناعة الشهادات.
3. الحد الاقصى من الراحة : هل التقى صاحب مشروع تجاري ناجح مع الوقت الاضافي له او لديها؟ الحقيقة ، وادارة الاعمال المتناميه غالبا ما يتطلب ساعات طويلة ، مما يجعل التسوق راحة كبرى لتوجيه اصحاب المشاريع. المتعددة - بما في ذلك ، على سبيل المثال ، على شبكة الانترنت ، من الطوب وحملة البريد المباشر -اساسي لبناء المبيعات من هذه الفئة المستهدفة. والسبيل الى ذلك هو تقديم وصف تجربة ثابتة والبضائع والعروض ، فضلا عن كبار الطيران خدمة الزبائن عبر جميع القنوات.
4. طرق لتوفير المال : المسوقين الذين يتمتعون بخبرة استهداف الشركات الكبرى وكذلك رجال الاعمال في كثير من الاحيان هناك صعوبة في اقناع رجال الاعمال الى جانب مبالغ صغيرة نسبيا. أصحاب الأعمال التجارية من المرجح ان تكون انفاق اموالهم ، وبالمقابل متحفظه. اضافة قيمة الى رسائل العروض سوف تساعد على التغلب على العقبات. اعتمادا على ما لكم السوق يمكنك ان تضيف سمات حزمة منتجات معا ، وطرح خدمات كبار الشخصيات وتعد الضمانات ، وأكثر. اذا كنت السوق الحرة في المقام الأول على الانترنت ، يمكن ان تساعد وثيقة الشحن المبيعات.
5. افعل ذلك بنفسك الحلول :وقت أصحاب الأعمال فقط يكفي للحصول على وقت قليل نسبياً لاشغالهم الخاصة به وانهم لا يريدون لك ان تعلم. منخفضه التكلفه افعل ذلك بنفسك الحلول تقدير ، شريطة ان لا نقبل تسليم المفتاح. المنتجات وخدمات المحاسبه من البرمجيات الى قائمة عناوين البريد الالكتروني ، والادارة يجب ان تركز على سهولة استخدام كجهاز رئيسي الفائده. حزمة الحر دعم العملاء لكسب الجمع.
6. الموثوقيه والأداء : ما بعد البيع الزبون عندما تقدم تجربة الشراء. انهم يريدون ان يعرفوا ان شركتكم سيكون لها دعم ما يبيع. اي ضمانات او كفالات هل لشركتكم العرض؟ لتحفيز اصحاب الاعمال للبيع كاملة ، تجعل الثقة عنصر اساسي في بلدكم التسويق الرسالة بدفن هذه المعلومات في أسفل لكم تسويق المواد او الانترنت. وتقديم أعلى مستوى خدمة العملاء خلال ساعات شأنك زبائن المحل في معظم الاحيان.
7. الباعه يثقون : رجال الاعمال كثيرا ما يفضلون العمل مع اصحاب الاعمال ويعلمون والثقة. المناسبات الخاصة والتواصل كبيرة سبل تعزيز التفاعل مع التوقعات. حدث يمكن ان تكون بسيطة فترة الغذاء المائدة المستديره الحلقه او وضع حفلات الضيافة جناح في المعرض التجاري. الامر الأهم هو أن خلق لكم فرصة لبناء علاقات ايجابية.
1. زيادة المبيعات : معظم اصحاب المؤسسات اقول هدفهم الأول هو زيادة المبيعات. هل شراء المنتج او الخدمة يساعد في خلق فرص تحقيق هذا الهدف؟ اذا كان الجواب نعم ، ان يضع مصلحة الجبهة والوسط بجعله احد اهم الرسائل التسويقية. عندما تساعد عميلك ينمو فانك اصبحت جزءا لا غنى عنه لنجاحها.
2. امنه خيارات : صاحب المنشاه الذي يتطلب أخذ المخاطر المحسوبه من شراء مخزون او الحصول على مكاتب توظيف العمال. ولكن عندما يصل الأمر الى خارج شراء منتجات وخدمات رجال الاعمال فريق تميل الى الحذر. تبين ان شراء هو إختيار آمن من خلال توفير محتوى الحملة. وينبغي ان يتضمن ملاحظات المتعاملين ، في العمق المعلومات عن المنتجات واستعراضات عند الاقتضاء اثبات انتماء مع الجمعيات الوطنية ، والصناعة الشهادات.
3. الحد الاقصى من الراحة : هل التقى صاحب مشروع تجاري ناجح مع الوقت الاضافي له او لديها؟ الحقيقة ، وادارة الاعمال المتناميه غالبا ما يتطلب ساعات طويلة ، مما يجعل التسوق راحة كبرى لتوجيه اصحاب المشاريع. المتعددة - بما في ذلك ، على سبيل المثال ، على شبكة الانترنت ، من الطوب وحملة البريد المباشر -اساسي لبناء المبيعات من هذه الفئة المستهدفة. والسبيل الى ذلك هو تقديم وصف تجربة ثابتة والبضائع والعروض ، فضلا عن كبار الطيران خدمة الزبائن عبر جميع القنوات.
4. طرق لتوفير المال : المسوقين الذين يتمتعون بخبرة استهداف الشركات الكبرى وكذلك رجال الاعمال في كثير من الاحيان هناك صعوبة في اقناع رجال الاعمال الى جانب مبالغ صغيرة نسبيا. أصحاب الأعمال التجارية من المرجح ان تكون انفاق اموالهم ، وبالمقابل متحفظه. اضافة قيمة الى رسائل العروض سوف تساعد على التغلب على العقبات. اعتمادا على ما لكم السوق يمكنك ان تضيف سمات حزمة منتجات معا ، وطرح خدمات كبار الشخصيات وتعد الضمانات ، وأكثر. اذا كنت السوق الحرة في المقام الأول على الانترنت ، يمكن ان تساعد وثيقة الشحن المبيعات.
5. افعل ذلك بنفسك الحلول :وقت أصحاب الأعمال فقط يكفي للحصول على وقت قليل نسبياً لاشغالهم الخاصة به وانهم لا يريدون لك ان تعلم. منخفضه التكلفه افعل ذلك بنفسك الحلول تقدير ، شريطة ان لا نقبل تسليم المفتاح. المنتجات وخدمات المحاسبه من البرمجيات الى قائمة عناوين البريد الالكتروني ، والادارة يجب ان تركز على سهولة استخدام كجهاز رئيسي الفائده. حزمة الحر دعم العملاء لكسب الجمع.
6. الموثوقيه والأداء : ما بعد البيع الزبون عندما تقدم تجربة الشراء. انهم يريدون ان يعرفوا ان شركتكم سيكون لها دعم ما يبيع. اي ضمانات او كفالات هل لشركتكم العرض؟ لتحفيز اصحاب الاعمال للبيع كاملة ، تجعل الثقة عنصر اساسي في بلدكم التسويق الرسالة بدفن هذه المعلومات في أسفل لكم تسويق المواد او الانترنت. وتقديم أعلى مستوى خدمة العملاء خلال ساعات شأنك زبائن المحل في معظم الاحيان.
7. الباعه يثقون : رجال الاعمال كثيرا ما يفضلون العمل مع اصحاب الاعمال ويعلمون والثقة. المناسبات الخاصة والتواصل كبيرة سبل تعزيز التفاعل مع التوقعات. حدث يمكن ان تكون بسيطة فترة الغذاء المائدة المستديره الحلقه او وضع حفلات الضيافة جناح في المعرض التجاري. الامر الأهم هو أن خلق لكم فرصة لبناء علاقات ايجابية.
khalid01- مراقب
مراسل الأخبار الرياضية - Jumlah posting : 364
Age : 35
Points : 0
Registration date : 02.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 300
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
بارك الله فيك أخي الكريم على المجهود
واصل تميزك
تحياتي
أحمد- مراقب
- Jumlah posting : 329
Points : 0
Registration date : 03.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 230
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
شكرا على الموضوعالرائع
mahero- مراقب
- Jumlah posting : 1088
Age : 34
Points : 0
Registration date : 09.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 300
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
شكرا موضوع مميز
medo- عضو إداري
- Jumlah posting : 2303
Age : 33
Points : 0
Registration date : 06.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : /
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
بارك الله فيك أخي الكريم على المجهود
واصل تميزك
تحياتي
frixfes- مشرف
- Jumlah posting : 543
Points : 0
Registration date : 05.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 710
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
ننتظر المزيد من المشاركات
medo- عضو إداري
- Jumlah posting : 2303
Age : 33
Points : 0
Registration date : 06.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : /
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
مشكور على الجهد المبدول
younes- مشرف
- Jumlah posting : 805
Points : 0
Registration date : 04.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 200
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
واصل تميزك
medo- عضو إداري
- Jumlah posting : 2303
Age : 33
Points : 0
Registration date : 06.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : /
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
واصل تميزك
younes- مشرف
- Jumlah posting : 805
Points : 0
Registration date : 04.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 200
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
مشكووووووووووووووووووووووووووور
سنسنة- مشرف
- Jumlah posting : 396
Age : 33
Points : 0
Registration date : 04.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 125
الوصف :
Re: تسويق مشاريع الاخرين
ننتظر جديدك
medo- عضو إداري
- Jumlah posting : 2303
Age : 33
Points : 0
Registration date : 06.07.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : /
الوصف :
نصراوي 33- مشرف
- Jumlah posting : 428
Points : 0
Registration date : 08.08.07
بطاقة الشخصية
نقاط التميز : 500
الوصف :
Halaman 1 dari 1
Permissions in this forum:
Anda tidak dapat menjawab topik